الوجهة كورسيكا

"تقدم جزيرة كورسيكا الواقعة على البحر الأبيض المتوسط مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية: المدن الساحلية الأنيقة والغابات الكثيفة والجبال الشديدة الانحدار (قمة مونت سينتو هي الأعلى). ما يقرب من نصف أراضي الجزيرة مصنفة كمنتزه طبيعي حيث من الممكن ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة ، خاصة في GR20 ، المعروفة بصعوبة ، بعض الشواطئ في الجزيرة مشغولة للغاية مثل Pietracorbara ، والبعض الآخر معزول تمامًا مثل Saleccia و Rondinara.

كورسيكا جزء من فرنسا "

مع المناظر الطبيعية والشواطئ الملونة بقدر ما يمكن أن ترى العين ، لا تزال كورسيكا واحدة من وجهاتنا المفضلة للاسترخاء. وقضاء وقت ممتع كعائلة.

جزيرة البحر الأبيض المتوسط ذات المناخ المعتدل والمعتدل ، كورسيكا ممتعة في الصيف كما في الشتاء.

في كورسيكا رياليتس ، نقدم مجموعة مختارة من أماكن الإقامة عالية الجودة المتوفرة في جميع الأوقات:

إذا كنت ترغب في قضاء احتفالات نهاية العام في كورسيكا ، فقد تم تنظيمها!

يجب مشاهدته في كورسيكا - ماذا تفعل ، ماذا ترى ، ماذا تزور؟

باستيا:

البوابة الرئيسية لكورسيكا عن طريق البحر ، باستيا هي أهم مدينة في شمال الجزيرة. تقع المدينة قبالة جزيرة إلبا ، وقد تحولت أعينها دائمًا إلى البحر.

تتجول باستيا في شوارعها الضيقة ، تكشف عن نفسها بأصالة لا مثيل لها! ترتيبها المريح ، واجهاتها الملونة ، فنها المعيشى وهندستها المعمارية تجعلها مدينة مليئة بالسحر مع جاذبية مدن جنوة. من البلدة القديمة إلى القلعة ، عبر حديقة Romieu وميناءها القديم ، اكتشف هذا الساكن الجميل في المدينة ، وهو ضروري للزيارة في جميع المواسم.

بونيفاسيو:

في أقصى جنوب كورسيكا ، تبدو بونيفاسيو الجميلة مثل مدينة بطاقة بريدية. بلدة ساحرة ومحصنة تطفو على منحدرات طباشيرية عالية منحوتة برذاذ البحر.

موقع Bonifacio فريد حقا. ألق نظرة عند الغروب: الألوان رائعة. المشي من ممر سانت روش إلى منارة بيرتوساتو رائع. أيضا ، لا تتردد في الذهاب في رحلات إلى المنحدرات والجداول والكهوف البحرية.

كالفي:

تتوافق كالفي مع صورة البطاقة البريدية المثالية للبحر الأبيض المتوسط: العديد من المباني الملونة وهلال من الرمال الفضية يحدها أشجار الصنوبر الممتدة إلى أقصى حد يمكن أن تراه العين. كل هذا يعلوه شوارع مرصوفة بالحصى تصل إلى جاذبية المدينة الرئيسية ، قلعة جينوي.

زيارة إلى قلعة كالفي هي واحدة من مناطق الجذب الحقيقية في شمال كورسيكا. خذ الشوارع والأزقة المرصوفة بالحصى المؤدية إلى كاتدرائية المدينة ، حيث يمكنك الاستمتاع بمناظر أجمل خليج كالفي.

كاب كورس:

كيب كورسيكا ، شمال باستيا ، هي واحدة من أجمل أجزاء الجزيرة. الكورسيكيون يسمونها "جزيرة إيزولا" ، وبعبارة أخرى "جزيرة الجزيرة". وهي تضم العديد من البلديات: نونزا ، كاناري ، لوري ، بينو ، براندو ... في الجزء الشرقي ، تتدفق الوديان بلطف في البحر ؛ على الجانب الغربي ، يسقط الجبل بعنف في البحر الأبيض المتوسط.

بين المشي في الجبال بحثًا عن قرى بريدية صغيرة والاستلقاء على الشواطئ الجميلة للساحل ، فإن كيب كورسيكا لديها ما تبقيك مشغولًا خلال عطلتك ، ناهيك عن تخصصاتها اللذيذة ، بما في ذلك العديد من النبيذ المحلي والتخصصات.

يقطع:

في قلب كورسيكا ، في الجبال ، على مسافة متساوية من أجاكسيو وباستيا ، كورت هي في نواح كثيرة الحارس للروح الكورسيكية ، عاصمتها التاريخية والثقافية.

بنيت في أجوف مدرج طبيعي جميل ، وتفاجأ بقلعتها الضيقة التي تطفو على ثعبانها الصخري. كما أن المناطق المحيطة بكورتي جميلة جدًا: يتخلل تاج الجبال السيول بمياه واضحة ونظيفة وشفافة. من Corte يمكنك الذهاب في نزهات جبلية لا نهاية لها.

جزر لافيزي:

لزيارة جزر Lavezzi في كورسيكا لاكتشاف الشواطئ الفخمة والخلجان بالمياه الفيروزية ، يحدها كتل ضخمة من الجرانيت. تصنف المناظر الطبيعية كمحمية طبيعية ، وهي مذهلة وتستحق أجمل البطاقات البريدية. من الواضح أنه أمر لا بد منه في رحلة إلى كورسيكا!

هنا البانوراما لجزر Lavezzi. يتم تنظيم العديد من الرحلات الاستكشافية من Bonifacio إلى جزر Lavezzi وجزيرة Cavello: ننصحك بالمشاركة!

صحراء Agriates:

في شمال كورسيكا ، تقدم صحراء Agriates مناظر طبيعية غير عادية. مثل أي مكان آخر في الجزيرة ، يوجد البحر والجبال ، ولكن هنا ، ظل كل شيء بريًا بلا حدود: توجد قرية صغيرة واحدة في منطقة Agriates ، وكل شيء آخر هو مجرد طبيعة ...

ال Agriates ، بين Balagne و Cap Corse ، هي قطعة رائعة من الأرض الخام ، على بعد 40 كم من الساحل الرائع ذو الطبيعة البكر. يغطي المركيز هذا المكان الغريب بقدر ما يمكن للعين رؤيته ، وهو مليء بجرف صخري. في بعض الأحيان تقدم البركة واحة نضارة.

ليل روس:

في قلب Balagne ، في واحدة من أجمل خلجان كورسيكا ، تنتظرك L’Ile-Rousse لحظات من الاسترخاء واكتشاف لا ينسى.

ليل روس هو منتجع صيفي شهير. في كورسيكا. في الواقع ، يحتوي الأخير على ثلاثة شواطئ رملية رائعة ، واحدة من أكثر درجات الحرارة سخونة في الجزيرة ، ومناطق داخلية خلابة.

تعد L'Ile-Rousse بلا شك قاعدة ممتازة في Haute Corse.

التراث:

تقع قرية باتريمونيو في موقع استثنائي ، وتقع في جذر كيب كورسيكا. إطلالة على خليج سانت فلورنت وجبال نيبيو رائعة. في Patrimonio يمكنك شراء النبيذ الأبيض والوردي والأحمر ومسقط لذيذ. كل هذه النبيذ مشهورة بجودتها البيولوجية التي لا تشوبها شائبة.

بمجرد الوصول إلى هناك ، لا تتردد في الذهاب والاستمتاع بكنيسة سان مارتينو ، التي تقع على تلة.

Calanques من Piana:

إلى الغرب من Corse-du-Sud ، في Piana ، يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية غير العادية.

مدرجة كموقع للتراث العالمي لليونسكو ، تقع هذه الجداول بين كالفي وأجاسيو.

بيانا هي قرية رائعة من 430 نسمة ، محفوظة بشكل جيد للغاية. على بعد 12 كم من قرية بيانا ، يوجد شاطئ رائع (شاطئ أرون) في انتظارك للاسترخاء. أخيرًا ، تقدم خيوط بيانا بانوراما إلهية وألوانًا خلابة ، خاصة عند غروب الشمس.

خليج بورتو:

على قمة صخرة كبيرة ، يطل برج Genoese المربع على مدينة بورتو. عند غروب الشمس ، فإن ألوان خليج بورتو ، وخاصة صخرته الكبيرة ، تساعد على التقاط صور رائعة. شاطئ الحصى الرمادي الجميل بجانبه يعزز تباين الألوان.

تم إدراج موقع مدينة بورتو كموقع للتراث العالمي لليونسكو: الالتفاف إلزامي! انتبه إلى البكرات الموجودة على مسارات البكرات: فقد تكون خطيرة.

بورتو فيكيو:

بعد أجاكسيو وباستيا ، أصبحت بورتو فيتشيو ثالث أكبر مدينة في الجزيرة. كل شيء يعمل معًا: يقع مطار فيغاري على بُعد 20 كم فقط ، كما أن الاتصالات البحرية من بورتو فيكيو إلى إيطاليا أو فرنسا منتظمة.

أضف إلى ذلك الشواطئ المحيطة التي تعد من بين أجمل الشواطئ في العالم ، إلى جانب المناطق الداخلية الرائعة ، ألتا روكا ، والمدينة القديمة المفاجئة والحيوية ، تعد بورتو فيكيو الوجهة الآمنة.

خليج روكابينا:

ستجد خليج Roccapina على الطريق إلى Bonifacio ، على بعد 22 كم جنوب Sartène.

يدعوك البحر الفيروزي للغوص. لا منزل قريب ، فقط الطبيعة الجميلة.

إذا لم يكن هناك الكثير من المصطافين في الصيف ، فستعتقد أنك كنت في جزيرة صحراوية! من المسلم به أن خليج رواكابينا رائع حقًا. مكان مثالي لإسقاط المرساة!

سانت فلوران:

Saint-Florent هو ميناء صغير جدًا في الجزء السفلي من خليج رائع محاط بجبال Cap Corse و Nebbio. سوف تغريك هذه المدينة الساحرة بالمياه: العديد من النجوم يقيمون سكنهم الصيفي هناك!

تقع المناطق المحيطة بمدينة Saint-Florent في قمة الموقع الرائع: يمكنك الذهاب لاستكشاف الخلجان العديدة على الساحل البري لصحراء Agriates بالقارب.

ضمان تغيير المشهد.

سارتين:

رأى بروسبر ميريمي في سارتين "أكثر المدن الكورسيكية الكورسيكية". المنازل ذات الواجهات الرمادية والبنية ، أسوار الجرانيت التي تسيطر على الوادي تعطي الكثير من الطابع لهذا المكان الرائع.

تجول في شوارع سارتين القديمة ، تضيع في متاهة الأزقة المرصوفة بالحصى والممرات السرية. ربما ستأتي إلى ممر برادي ، تحت قاعة المدينة.

وادي ريستونيكا:

تم إعلان وادي ريستونيكا كموقع وطني كبير في عام 1985. يعيد وادي ريستونيكا الوادي ، ويتشكل هنا وهناك حمامات طبيعية لطيفة ، يتم تسخينها بواسطة الشمس.

يمكنك الاستمتاع بوجهات النظر الجميلة المثيرة للاهتمام ومراقبة الأنواع النادرة والمحمية (الحمام الصخري والثعالب والنسور الذهبية). وادي ريستونيكا هو أحد عجائب كورسيكا السبع وجنة المتنزه. وجهات نظر المشي عديدة.